شروط الاستخدام

من أجل الحفاظ على علاقة متوازنة بيننا نحن موقع http://techonnews.com وبين مستخدمينا، فقد وضعنا مجموعة من القواعد ومبادئ التعامل فيما بيننا نحافظ من خلالها على حقوق كل منا في إطار من القيم والأخلاقيات النبيلة.

لقد انشأنا موقع http://techonnews.com من أجل أن يكون بوصلة المستخدمين من اللاجئين السوريين، والمهاجرين العرب والطلبة للوصول إلى أهم المواقع والتطبيقات التي تلبي احتياجاتهم، وتكون عونا لهم في حياتهم الجديدة.

سوف يجد المستخدمون المزيد من المواقع التي توفر أفضل فرص العمل في الشركات العملاقة، وأفضل تطبيقات اللغة والدراسة، والخدمات المختلفة.

يشترط الموقع أن يلتزم المستخدمون بقواعد وشروط استخدام الموقع، التي تحفظ حقوق الموقع وسلامته في إطار القانون والقيم والمبادئ.

شروط استخدام موقع http://techonnews.com

  • محتويات الموقع ملكية خاصة به خالصة له، لا يجوز بيعها، أو نسخها، أو إعادة استخدامها، إلا بموافقة أصحاب الموقع.
  • إذا قمت باستخدام أو نسخ أي من محتويات الموقع، يتوجب عليك ذكر مصدر تلك المعلومات والمحتويات، مع وضع الرابط الأصلي للمحتوى المنقول.
  • لا يمكنك استخدام روابط لمواقع مشبوهة تسبب الضرر للموقع.
  • إذا كانت لديك الرغبة في الاستغلال بعض محتويات الموقع بشكل تجاري، فإنه يتعين عليك استئذان مؤلف المحتوى، والحصول على موافقة رسمية قبل الإقدام على ذلك حفاظا على حقوق الملكية.
  • يتيح الموقع للمستخدمين التعليق على الموضوعات، وإبداء الآراء والملاحظات، وأيضا تقديم المقترحات، على أن يتم ذلك في إطار الآداب العامة دون تجاوز، وألا تتناول تلك المشاركات أي أفكار تدعو إلى العنف أو المساس بالعقائد والأديان، أو تثير الرأي العام وتدعو إلى الفرقة أو العنصرية.
  • لا يسمح باستخدام أي من أدوات السطو، او الاختراق الغير شرعي للموقع، وإلا تعرض مرتكب الخطأ إلى المساءلة القانونية، والحرمان من دخول الموقع.
  • حيث أن الموقع يدعم اللغة العربية، فإننا نهيب بمستخدمينا ومتابعينا على أن تكون التعليقات والمشاركات باللغة العربية البسيطة، ولا داعي لاستخدام لغات اجنبية، أو لهجات محلية.
  • لقد تم وضع تلك القواعد وشروط الاستخدام من أجل أن يلتزم بها الجميع، وفي ذلك ضمانا لحقوق الملكية، وحفظا للعلاقة السليمة والمثالية بين المستخدمين والموقع، وفي حال مخالفة هذه الشروط، قد يضطر الموقع إلى حرمان المخالف من الدخول.

لذلك نهيب بالجميع الالتزام بها.

إغلاق