تطبيقات ضرورية لكل لاجئ

 العمل في ليدل  arbeit bei lidl فرص عمل للاجئين السوريين

العمل في ليدل  arbeit bei lidl فرصة يتمناها الجميع. ليس هناك من لا يتمنى العمل في ليدل  arbeit bei lidl ، تلك الشركة الممتدة العريقة، للتسويق أون لاين، والتي تختص فروعها الكثيرة بتوزيع المواد الغذائية ومستلزمات الأسرة في كافة مناطق المانيا، والتي وجد فيها اللاجئون السوريون، وأيضا المهاجرون والطلبة فرص عمل رائعة، استطاعوا من خلالها تخطي الكثير من عقبات بداية الحياة في وطن بديل جديد.

وقبل عن نتكلم عن فرص العمل في ليدل arbeit bei lidl دعونا نتعرف على الشركة، وإمكانياتها، وحجم العمل بها، بحيث اصبحت تستوعب آلاف العمال، وينضم لفرق عملها المتنوعة الآلاف في كل عام، ولماذا هي المفضلة للأغلبية ومطمح كبير للالتحاق بالعمل بها.

العمل في ليدل  arbeit bei lidl

Lidl هي شركة بيع بالتجزئة عبر الانترنت مقرها نيكارسولم في بادن فورتمبيرغ. تدير Lidl حاليًا حتى الآن (2020) أكثر من 11000 فرع ينتشرون في 29 دولة.

تعمل شركة Lidl في أكثر من 30 ألف منتج، حول العالم عبر الإنترنت.

تفتتح الشركة في كل عام المزيد من الأقسام والفروع، بما يعني المزيد من فرص العمل لألاف العاملين الجدد.

فلسفة العمل في ليدل arbeit bei lidl

يتميز العمل في ليدل بالاحترام والتقدير، فهو دائمًا يتعلق بالعمل الجماعي. تريد Lidl أن يشعر موظفوها بالراحة  والمتعة أثناء العمل، فالشركة تقوم بتمكين موظفيها من الجمع بين العمل والحياة الأسرية والخاصة. وهي تقدم الكثير من أجل تحقيق ذلك، لأنها اكتشفت ببساطة مدى الأرباح التي تجنيها، ومدى إخلاص عامليها من تطبيق تلك السياسة.

ويكفي Lidl فخرا، حصولها على جائزة “Great Place to Work” للسنة السابعة على التوالي، كتقييم موظفي الشركة.

arbeit bei lidl
العمل في ليدل

مميزات العمل في ليدل arbeit bei lidl

  • تقدم ليدل ظروف عمل مناسبة ورائعة للعاملين بها، وتراعي الظروف الاجتماعية والأسرية بشكل كبير.
  • تقدم رواتب مجزية ومناسبة، ومتوافقة مع مقدار الخبرات للعاملين.
  • يمكن للجميع التقدم بطلبات الالتحاق للعمل بها حتى بدون أي خبرات.
  • تتيح الشركة العمل للجميع دون اعتبار للسن أو الجنس أو الدين.
  • يمكن للطلبة العمل بدوام جزئي إذا سمحت لهم ظروف الدراسة بذلك.
  • توفر الشركة العديد من الدورات التدريبية لمن هم بدون خبرات لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل.
  • توفر الشركة دورات تدريبية متقدمة لأصحاب الخبرات، وذلك من أجل صقل خبراتهم وتوسيع معارفهم بما يفيد العمل ويرتقي به.
  • تنظيم دورات تدريبية لجميع العاملين من أجل الارتقاء بمستواهم الوظيفي، من أجل مزيد من التطوير وتحسين الأداء.
  • توفير فرص عمل صديقة للأسرة، مثل العمل دوام جزئي من أجل رعاية الأسرة.
  • تقديم الدعم الصحي للعاملين، وتقوم بتعويض العامل عن أي إصابة نتيجة العمل.




مجالات العمل في ليدل arbeit bei lidl

مع تعدد الأقسام في أيدل، لك أن تتخيل التنوع الكبير في مجالات العمل المطلوبة نتعرف عليها في الأسطر التالية:

Lidl business IT

يعد من أهم أقسام الشركة، وهو المسئول عن خطوط ووسائل التواصل بين الأقسام المختلفة، وبين المطارات وساحات الشحن والجمارك، وبين الإدارات المسئولة.

يسلتزم محترفوا هذا العمل المهارات الفائقة في مجالات التكنولوجية الرقمية، وتكنولوجيا المعلومات، والقدرات العالية على التطوير المستمر وحل المشكلات.

قسم المشتريات

قسم حيوي تماما، من مسئولياته تتبع حركة الشراء في أقسام الشركة المختلفة، والموزعة في 32 دولة حول العالم، وتحديد احتياجاتهم، وفق أذواقهم وأولوياتهم.

العاملون في هذا القسم الهام يكونون مسئولون عن إدارة ملفات البيانات الرئيسية وإدارة العقود، وأيضا إدارة الموردين، وضمان الجودة.

ويدخل ضمن عمل هذا القسم أيضا أقسام فرعية مثل الإعلان والتسويق والعلامات التجارية والتعبئة.

قسم المبيعات

هذا القسم الضخم يكون مسئول عن حركة البيع في اكثر من 10800 فرع موزعين في أنحاء العالم، مستخدما كافة الوسائل الحديثة وأساليب الرصد والتقييم.

قسم الدعاية والإعلان

لا شك ان هذا الصرح الكبير يحتاج إلى العديد من إدارات الدعاية والإعلان لكافة الأقسام المختلفة، والتي عليها تتوقف كافة أنشطة هذه المؤسسة الكبيرة . هناك الكثير من التفاصيل والتصميمات التي يجب وضعها واستبدالها وتجديدها من آن لآخر، خلاف الحملات الدعائية المتميزة والمبتكرة التي يجب إقامتها في توقيتات محددة. إن العمل في هذا القسم تحديدا يستلزم كفاءات من نوع خاص تتميز بالخلق والابتكار وروح الإبداع والتطوير.

الإدارة الرقمية

تعمل الإدارة الرقمية على إحكام السيطرة على كافة الأعمال الخاصة بالشركة، والتي تعمل في أكثر من 30 ألف منتج، وأكثر من 12 مليون عميل، وآلاف الفروع، بنظام رقمي محكم، يقع تحت مسئولية العاملين في هذا القسم الذي يعتبر عصب عمل الشركة.

ويعتبر هذا القسم هو همزة الوصل بين المنتجات المادية والرقمية، وإيجاد العلاقة التوافقية بينهما، بعرض تلك المنتجات أون لاين، وجعلها متاحة للجمهور وفق نظام رقمي دقيق.

الأقسام الإدارية

لا شك أن إدارة هذا الصرح الكبير تحتاج إلى كوادر إدارية عديدة في الإدارات المختلفة، سواء في الأعمال المكتبية، أو المحاسبية، أو التنسيق الملفات، … الخ

الأعمال والمهام اللوجيستية

وهي مسئولية تنفيذ نقل وتخزين البضائع والمنتجات في ساحات الشحن الهائلة ونظام النقل والشحن والتحميل بشكل منتظم لفترات طويلة، وهذا العمل يتطلب أعدادا كبيرة من العاملين، الذين يتميزون بقدرات بدنية كبيرة، والقدرة على تحمل ضغوط العمل.

كيفية التقدم للعمل في ايدل arbeit bei lidl

  • يمكن للراغبين في العمل في ايدل arbeit bei lidl الدخول على الموقع الرسمي، وتسجيل الدخول، وتعيين نوع الوظيفة المطلوبة، واتباع التعليمات لإتمام عملية التسجيل.
  • ضرورة الحرص على تسجيل بريد الكتروني مفعل لاستقبال رد الشركة عليه.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق