تطبيقات ينصح بها

العمل في الدي arbeit bei aldi .. مميزات العمل في aldi




العمل في الدي arbeit bei aldi  يعتبر هدفا يسعى إليه الغالبية في بلاد كثيرة من العالم، فلا شك أن العمل هو وسيلة الكسب من أجل الإنفاق على مستلزمات الحياة من مأكل وملبس وتعليم وصحة، وترفيه وسياحة… ألخ

وفي المانيا تحديدا، ومع تزايد أعداد اللاجئين والمهاجرين، والباحثين عن العمل، يعتبر العمل في الدي arbeit bei aldi فرصة عظيمة يسعى إليها الجميع.

وقبل الدخول في أي تفاصيل عن العمل في ALDI، دعونا نلقي نظرة على هذه الشركة العملاقة، والتعرف على بعض التفاصيل التي منحتها تلك المكانة المرموقة بين سائر الشركات.

العمل في الدي arbeit bei aldi لتجارة التجزئة

  • تمتلك الشركة معظم متاجر البقالة المفضلة في البلاد، حيث تشتهر منتجاتها بالجودة العالية والسعر المنافس.
  • تكتسب وظائف الشركة مرتبة الشرف من Forbes إلى Top Workplaces.
  • منذ افتتاح أول متجر للشركة في ألمانيا في عام 1913، استحوذت ALDI على المزيد والمزيد من العملاء من خلال القيمة والاختيار والخدمة.
  • على الصعيد الدولي، تقوم الشركة بتشغيل أكثر من 6500 متجر في 11 دولة.

لماذا يسعى الجميع للعمل في الدي arbeit bei aldi  ؟

شركة ALDI تهتم بمتاجر البقالة، التي توفر كافة مستلزمات الأسرة من مواد البقالة عالية الجودة، والتي تتميز بالسعر المعتدل، وتنتشر فروعها في العديد من دول العالم، وأيضا داخل المانيا في امناطق كثيرة، ومن خلال توسعها الكبير، فهي تحتاج لملايين العاملين لديها في تخصصات عديدة متنوعة.

ومن أجل ذلك، فمن السهل على الراغبين في فرصة عمل ممتازة، الالتحاق بالعمل في ALDI، حيث حتما سوف يجد الفرصة الملائمة لتخصصه ومهاراته، وفي نفس الوقت سوف يحظى بظروف عمل ملائمة وراتب مجزٍ، وأيضا المزيد من الحوافز الإضافية، والعديد من المزايا التي سوف نتعرف عليها معا.




العمل في الدي arbeit bei aldi  

توفر شركة ALDI العديد من فرص العمل الآتية:

  1. فرص عمل للطلبة:

العمل في الدي arbeit bei aldi ، يكون الأمر سهلاً للغاية بالنسبة للطلاب اعتمادًا على شهادتهم واهتماماتهم، يمكن للطالب أن يسلك طريق التدريب المهني، أو برنامج التخرج من المدرسة الثانوية أو الدراسة المزدوجة، ف ALDI هو المكان الصحيح إذا كان هناك اهتمام بتجارة المواد الغذائية بالتجزئة، ويبحث الطالب عن وظيفة آمنة براتب جيد وفرص وظيفية حقيقية.

  • فرص العمل للمهنيين أصحاب الخبرة:

حيث أن الجودة هي المعيار الرئيسي الذي تعتمده شركة  ALDI فإن ذلك ينطبق أيضا على بيئة العمل. فالشركة تقدم العديد من فرص العمل المحفزة للإبداع من أجل الاستفادة من خبرات العاملين، جيث يوجد في ألمانيا وحدها 30 شركة إقليمية مستقلة ، لكل منها إدارة ومستودع مركزي ومتوسط 70 فرعًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك ALDIkauf GmbH und Co. oHG في إيسن، مع مجالات عديدة للعمل مثل تكنولوجيا المعلومات، والمعلومات الرقمية، والتسويق والاتصالات، والشراء الدولي، والشحن والتفريغ والتوصيل، وغيرها. كل تلك الأقسام في حاجة للمزيد من التخصصات والخبرات من اجل إدارة عمل ناجح بحجم ALDI.

  1. وظائف تكنولوجيا المعلومات للعمل  في الدي arbeit bei aldi  

من المعلوم أن شركة ALDI تمتلك أكثر من 2200 فرع داخل ألمانيا، وفي 8 دول أوروبية أخرى. وذلك يستلزم تقنية معلومات هائلة للربط بين كل تلك الفروع، بما يكفل حسن الأداء/ وتوفير الحلول السليمة والسريعة لكل الأوضاع المحتملة. ومن هنا يكون العمل في أقسام تكنولوجيا المعلومات من أهم وأخطر مواقع العمل المطلوبة في ALDI، ويتوقف عليها الكثيرمن عوامل نجاح الشركة.

arbeit bei aldi
Aldi – Symbolfoto: Christopher Schulz

مميزات العمل في الدي arbeit bei aldi  

  • تمنح الشركة مرتبات متناسبة مع الخبرات المختلفة للعاملين، وهي تتراوح ما بين 1500 يورو، و1900 يورو في الشهر. وهذا الراتب يوفر حياة كريمة ومناسبة للكثيرين.
  • تقوم الشركة بالتأمين على العاملين لديها، بحيث يمكن تعويضهم عند تعرضهم لأي مخاطر أو إصابات خاصة بالعمل.
  • توفر الشركة العديد من فرص العمل التي لا تطلب خبرة سابقة، شريطة أن يكون سن المتقدم قد تخطى سن 18 عاما، وذلك يشجع الطلبة على العمل لبعض الوقت، وتوفير جزء كبير من نفقاتهم الدراسية، وأيضا تكسبهم المزيد من الخبرات التي تساعدهم في حياتهم المستقبلية.
  • التنوع الكبير في مجالات العمل، سواء في البيع أو التحصيل أو الشحن، والأعمال الإدارية، وترتيب البضائع، وغيرها الكثير.
  • لا يشترط العمل إجادة اللغة الألمانية، ويكفي الإلمام بها فقط، وتلك مشكلة كبيرة تواجه اللاجئين والمهاجرين والطلبة.
  • يمكن توفير مواعيد مختلفة للعمل بحيث تناسب ظروف الجميع، حيث يمكن العمل بالساعة، أو كل الوقت، أو بعض الوقت، وفي ذلك تيسير كبير على من يعمل في أكثر من عمل، وللطلبة أيضا.
  • لا يشترط العمل تقديم شهادات معينة، أو شهادات خبرة، يمكن للجميع التقدم، ويتحدد العمل والراتب حسب خبرات المتقدمين.
  • سهولة التقدم للعمل، ويتم ذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة، كيث يقدم طالب العمل سيرته الذاتية، ونوع العمل الذي يرغب في الالتحاق به، وينتظر الرد.

كيفية التقدم للعمل في الدي arbeit bei aldi  

  • عند الدخول إلى موقع الدي، يكون عليك التسجيل لعمل عضوية.
  • حدد نوع العمل الذي ترغب فيه.
  • ادخل على الوظائف المتاحة المناسبة وتعرف على مواصفات ومميزات كل وظيفة، وعليك اختيار المناسب منها.
  • ارفع سيرتك الذاتية وصور مؤهلاتك وخبراتك، واسمح باستلام مراسلات على بريدك.
  • انتظر الرد عن طريق البريد الالكتروني.

هكذا تعرفنا عن مجالات العمل في ألدي، ومميزاته، وطرق التقدم للعمل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق