تطبيقات ينصح بها

تطبيق أخبار هولندية

يهتم الجميع بمعرفة الأخبار والأحداث التي تدور في بلده أو في مختلف بلاد العالم كذلك، ويهتم المغتربين أو الاجئين العرب وغيرهم خصوصا بمعرفة أخبار البلاد التي يقيمون بها لما لذلك من تأثير مباشر عليهم سواء في الجانب السياسي أو الإقتصادي.

فإذا كنت من المقيمين في هولندا فأنت بالطبع حريص على التعرف على الاحداث التي تجري فيها أولا بأول، ويمكنك ذلك من خلال متابعة القنوات التلفزيونية الإخبارية أو قراءة الصحف والمجلات أو استخدام الوسيلة الحديثة وهي تطبيقات الهواتف الذكية.

وسوف نقدم اليوم تطبيق أخبار هولندية لكل المقيمين في هولندا أو المهتمين بشؤونها للوقوف على أهم الأخبار المنوعة التي تحدث بها وتأثير ذلك على مختلف جوانب الحياة، فسوف نتعرف على التطبيق ومميزاته وما يقدمه للمستخدم وكذلك كيفية الحصول عليه.

أقسام تطبيق أخبار هولندية

يقدم التطبيق عدة أقسام تعمل تحقيق هدف التطبيق من تقديم خدمة إخبارية متميزة للمستخدمين ونشر الأخبار لأوسع نطاق، وهذه الأقسام هي:

  •  جميع الأخبار.

ويستعرض هذا القسم عدد كبير من أهم المجلات الإخبارية التي تتناول مختلف أنواع الأخبار سواء السياسية أو الرياضية أو الاقتصادية  وأهم الأخبار العالمية المتداولة، ومن أهم هذه المجلات مجلة دو تيليجرام ومجلة ألجيمين داج بلاد ومجلة هيت بارول وغيرها الكثير من عدد ضخم من المجالات.

  •  المفضل.

وهو القسم المخصص لحفظ الأخبار الهامة التي يفضل الاحتفاظ بها لقراءتها في وقت لاحق، حيث يتيح التطبيق الاحتفاظ بالأخبار في قسم خاص للتفضيلات من خلال الضغط على علامة النجمة بجوار الخبر المطلوب.

  •  الخيارات.

وفي هذا القسم يمكنك التغيير في طريقة عرض التطبيق لمحتواه على الشاشة الرئيسية وضبط الإعدادات ، فيمكن اختيار الأخبار التي يتم عرضها سواء جميع الأخبار أو الأخبار المفضلة فقط، كما يمكن تغيير الموضوع  أو تغيير اللغة من بين عدة لغات هي الهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية.

  •  شارك.

ومن خلال هذا القسم يمكن للمستخدم مشاركة أخر الأخبار مع الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كالتويتر والفيس بوك والماسنجر، كما يمكن إرسال رسائل بريد إلكتروني وغير ذلك من الطرق.

  •  اتصل.

ويعرض القسم وسيلة التواصل المتاحة مع فريق العمل القائم على التطبيق من خلال إرسال رسائل على البريد الإلكتروني المخصص لتقديم الشكاوى والمقترحات من المستخدمين بشكل مباشر ليتم بحثها والعمل على حلها.

  •  قيم التطبيق.

وهنا سوف يقوم التطبيق بإحالتك مباشرة لصفحته الخاصة على متجر جوجل بلاي لتضع تقييمك للتطبيق وفقا لاستخدامك.

  •  سياسة الخصوصية.

وفي هذا القسم يتم عرض سياسة الخصوصية والاتفاقية القانونية الخاصة بالتطبيق لتطلع على شروط الاستخدام وغير ذلك.




كيفية استخدام التطبيق

عند تحميل تطبيق أخبار هولندية سوف تجد أنه لا يشتمل على الكثير من الأقسام لأن الهدف الأساسي منه هو عرض المجلات الإلكتورنية الإخبارية الشهيرة، فعند فتح التطبيق لأول مرة سوف تجد عدد غير محدود من أسماء المجلات الإخبارية الهامة على الشاشة الرئيسية، فقط قم بفتح المجلة المفضلة لك وتصفحها، كما يمكنك حفظ الأخبار ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة كبيرة.

مميزات تطبيق أخبار هولندية

  •  التطبيق مجاني ولا يطلب مقابل مادي لتحميله.
  •  يشتمل التطبيق على محرك بحث سريع للبحث عن مجلات بعينها تقدم أهم وأخر الأخبار.
  •  يتيح لك التطبيق مشاركة محتواه مع أصدقائك بسهولة.
  •  يعمل تطبيق أخبار هولندية على إبقاء المستخدم على اطلاع دائم بكل ما يستجد من أحداث في هولندا والعالم.
  •  يمكنك حفظ الكثير من الأخبار في قائمة مفضلة تنشئها بنفسك.
  •  يتيح التطبيق خاصية تصفية فئات الأخبار التي يتم عرضها.
  •  يستخدم التطبيق الكثير من اللغات التي يمكن الاختيار من بينها كالفرنسية والألمانية والإنجليزية.
  •  واجهة التطبيق منظمة ويسهل البحث فيها وتتميز بألوانها الجميلة والمريحة للعين.
  •   يقدم التطبيق العديد من الخيارات للتعديل على إعدادته بما يتناسب مع رغبة المستخدم.
  •  حجم التطبيق صغير ولا يشغل الكثير من المساحة على الهاتف.

معلومات عن التطبيق

الفئة: الأخبار والمجلات.

التقييم: 4،3.

عدد التحميلات: أكثر من 5000ألاف مرة تحميل.

المستخدمين: التطبيق مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ ثلاث سنوات فما فوق.

أخر تحديث: 27 أبريل 2020.

الهواتف المتوافقة: 4،4 فالأحدث من ذلك

البريد الإلكتروني: bonlinenews@gmail.com

كيفية تحميل التطبيق

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي لتطبيقات الأندرويد ويمكن تحميله مجانا

أهمية تطبيق أخبار هولندية

يعتبر تطبيق أخبار هولندية من التطبيقات الضرورية التي يجب على كل مقيم في هولندا الحصول عليه لما يقدمه التطبيق من خدمة إخبارية هامة لكل ما يخص هولندا ومختلف الاحداث في الدول الأخرى أيضا.

فعند حصولك على التطبيق سوف يكون لديك مكتبة ضخمة من المجلات الإخبارية في مكان واحد بين يديك وجاهزة لتصفحك في أي وقت وأي مكان، فتطبيق أخبار هولندية يغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى التي تقدم الأخبار.

فالاحداث السياسية والإجتماعية التي تحدث في هولندا ليست شأن خاص بالمواطنين الهولنديين فقط بل إن لها تأثير على الأجانب المقيمين هناك أيضا في الكثير من المجاتات، فأي قرارات إقتصادية  جديدة تؤثر على الوضع المادي لهم وكذلك الأخبار السياسية تؤثر على قانونية وضعهم إقامتهم وغير ذلك، لذلك يجب التعرف على ما يستجد من أخبار في كل لحظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق